الأحد، 18 سبتمبر 2022

Tommy

السعودية تتزين بشعار اليوم الوطنى

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

هيئة الترفيه تعلن إطلاق برنامج ضخم للاحتفالات باليوم الوطني السعودي 92

تتهيأ مناطق المملكة العربية السعودية لفعاليات وأنشطة اليوم الوطني السعودي الـ92 تحت شعار : "هي لنا دار" والذي ستستمر فعالياته 9 أيام في مختلف مناطق المملكة في الفترة من اليوم 18 إلى 26 سبتمبر الجاري .

وتتصدر الإحتفالات العروض الجوية والبحرية المهيبة التي ستنفذها قطاعات عسكرية ومدنية بمجموعة من المقاتلات والمروحيات والطائرات المدنية والسفن والزوارق في واحد من أكبر العروض الجوية والبحرية التي شهدتها الأيام الوطنية تحت شعار : "تحية وطن" لترسم في سماء المملكة تحية فخر وعز وانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والشعب السعودي .

فيما تشارك وزارة الداخلية في احتفالات اليوم الوطني بمشاركة نوعية تصنع تجربة ثرية للزوار تحت عنوان (فعاليات عز الوطن) ستضم مسرحا افتراضياً للعمليات بمشاركة نخبة من منسوبي القطاعات الأمنية وعروضًا موسيقية حية تقدمها الفرقة الموسيقية العسكرية للوزارة إضافة إلى أجنحة ترفيهية متنوعة لكافة الفئات العمرية تمزج بين المتعة والفائدة .

وتشهد العاصمة الرياض ومدينة جدة حدثاً مميزاً يتمثل في انطلاق مسيرة لموكب وخيالة الحرس الملكي بجولة بالطرق الرئيسية لتشكل موكباً وطنياً مهيباً يشارك المواطنين فرحهم وذلك بمشاركة الفرقة الموسيقية بالسلام الملكي السعودي والسيارات الكلاسيكية برئاسة الحرس الملكي .

وتحتضن 13 منطقة من مناطق المملكة مهرجانات تحتفي بتاريخ المملكة وتراثها الوطني الأصيل سيتم إطلاقها في الحدائق والمتنزهات العامة وتضم عشرات الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية والعروض التراثية والأعمال الحرفية، إضافة إلى عروض الألعاب النارية الضخمة التي ستزين سماء 18 مدينة في مختلف المناطق .

وتحتضن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة "الأوبريت الوطني" الذي سيروي تاريخ البلاد عبر العصور إضافةً إلى إطلاق معرض تاريخي مصاحب للأوبريت يبرز تاريخ السعودية ومجموعة من الحفلات للاحتفاء باليوم الوطني في الرياض وأبها والقصيم وجدة والأحساء يحييها نجوم الطرب السعودي والخليجي والعربي .

السعودية تتزين بشعار اليوم الوطنى
تقييمات المشاركة : السعودية تتزين بشعار اليوم الوطنى 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق