الأحد، 16 أكتوبر 2022

Tommy

مبادرة "مليار وجبة" توفر دعماً غذائياً لـ2.5 مليون شخص في آسيا

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

الإمارات تواصل دورها فى إغاثة المجتمعات الفقيرة

تواصل مبادرة "مليار وجبة" عمليات التوزيع لتقديم العون للملايين في 50 دولة وفي 4 قارات حول العالم تنفيذاً لرسالة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" بتقديم العون دون تمييز بين منطقة جغرافية أو عرق أو دين وترجمة لقيم العطاء والبذل والتضامن الإنساني الراسخة في مجتمع الإمارات ونهجها .

ووفرت مبادرة "مليار وجبة" التي تنظمها "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" الدعم الغذائي للأفراد والأسر في عدد من مدن وقرى الهند وباكستان وطاجيكستان وقرغيزستان وكازاخستان والفلبين وكمبوديا بصيغة طرود غذائية وتموينية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية المطلوبة لإعداد وجبات مغذية لأسابيع عدة يستفيد منها حوالي 75,000 شخص .

وفيما وزعت مبادرة "مليار وجبة" 1,537,500 وجبة في مختلف مدن وقرى وأرياف الهند فقد جرى توزيع 800,000 وجبة بالتساوي بين 4 دول وبواقع 200,000 وجبة لكل دولة وشملت باكستان في مناطق كشمير وباغ وجرب دوتيه ومظفر آباد وفي طاجيكستان في مدن وقرى دوشنبيه وكولوب وناراكن وورزاب وجدت وفي قيرغيزستان في العاصمة بشكيك وأوش وجلال آباد والشوي وفي كازاخستان في مدن وقرى آستانة وشيمكنت وآلماتي .

كما تم توزيع 100,000 وجبة في الفلبين في كلٍ من سوريغاو وبوبوذج وباغديان و100,000 وجبة أخرى على المستفيدين في محافظة فهكونج وكمبوذج صوم وكميون في مملكة كمبوديا .

دولة الإمارات برؤية قيادتها منارة للأمل والعمل الخيري والإنساني المؤثر الذي يصنع الفارق الإيجابي في حياة الملايين من البشر حول العالم وتلتزم بتوسيع دائرة جهودها الإغاثية بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات رائدة تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية .

مبادرة "مليار وجبة" توفر دعماً غذائياً لـ2.5 مليون شخص في آسيا
تقييمات المشاركة : مبادرة "مليار وجبة" توفر دعماً غذائياً لـ2.5 مليون شخص في آسيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق