الأربعاء، 7 سبتمبر 2022

Tommy

الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لمتضرري السيول بالسودان

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

فرق الهلال الأحمر الإماراتي تواصل تقديم المساعدات الغذائية للشعب السوداني

تواصل فرق الهلال الأحمر الإماراتي العمل من أجل تعزيز الاستجابة والسرعة في إغاثة الأشقاء السودانيين وتقديم يد المساعدة والتخفيف من حدة الظروف الإنسانية القاسية التي خيمت على مختلف المناطق المنكوبة فى السودان والذي كان له أكبر الأثر في نفوس أبناء الشعب السوداني الشقيق .

وأشارت تقارير رسمية الى أن الفرق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت 300 سلة غذائية وأكثر من 300 خيمة استفاد منها 2100 شخص من الأسر السودانية المتضررة جراء السيول و الأمطار في قرى وحدة الشريق بمحلية أبو حمد التابعة لولاية نهر النيل شمال السودان لمساعدتهم في مواجهة الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشونها .

وعلى بعد أكثر من 500 كليو متر من العاصمة السودانية الخرطوم وصلت المساعدات الإماراتية الغذائية والايوائية إلى قرية الندي بوحدة الشريق التابعة لمحلية أبوحمد بولاية نهر النيل .

وأكد مواطنون سودانيون ممن شملتهم المساعدات الإماراتية أن دعم الإمارات لأبناء الشعب السوداني ليس بجديد فهو امتداد لمسيرة الخير الإماراتية المتواصلة عبر عقود ، معربين عن شكرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على ما تقدمه من عطاء سخي يجسد أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين .

وتأتي المساعدات في إطار جهود الإمارات الإغاثية والإنسانية على الساحة السودانية ضمن الجسر الجوي الإغاثي الذي سيرته الدولة لمساعدة الأشقاء الذين تضرروا جراء السيول و الأمطار التي ضربت عددا من الولايات والقرى وخلفت خسائر في الأرواح والممتلكات .



الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لمتضرري السيول بالسودان
تقييمات المشاركة : الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لمتضرري السيول بالسودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق