السبت، 5 نوفمبر 2022

Tommy

إيلون ماسك يفصل المئات من موظفي تويتر

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

تويتر يتخلى عن موظفي السياسة العامة والثقة والسلامة

بدأ الملياردير الأميركي إيلون ماسك فصل المئات من موظفي تويتر أمس الجمعة قبل أربعة أيام من انتخابات التجديد النصفي بما في ذلك أعضاء من الفرق التي تعمل على الانتخابات الأميركية وتعديل المحتوى على منصة التواصل الاجتماعي .

وفي مكالمة صحفية دعا تحالف من مجموعات الحقوق المدنية والناشطين يسمى "توقف عن تسميم تويتر" إلى وقف عالمي للإعلان في ضوء التسريح الجماعي للعمال يوم الجمعة ، وقالت بعض الشركات الكبيرة مثل جنرال ميلز وفايزر وجنرال موتورز إنها أوقفت الإعلانات مؤقتا على المنصة .

وتم استبعاد نصف فريق السياسة العامة في تويتر بما في ذلك أعضاء فريق يتولى التحقق من حسابات السياسيين وفقا لشخص مقرب من الشركة طلب عدم الكشف عن هويته .

وغمرت التغريدات المنصة يوم الجمعة واستخدم العديد من الموظفين هاشتاغات لمشاركة الخبر حيث أخبر الموظفون الآخرين أنه تم التخلي عنهم ، وعمل العديد من أولئك الذين تم تسريحهم سابقا في إدارات عليا بما في ذلك السياسة العامة والثقة والسلامة والاتصالات والهندسة والتسويق والموارد البشرية .

ومنذ شراء تويتر الأسبوع الماضي أصر الملياردير على أن تظل سياسات إدارة المحتوى والمعلومات المضللة للشركة سارية وسعى إلى تهدئة المعلنين الذين كانوا ينتظرون بشأن وعوده لاستعادة المزيد من المحتوى الحر إلى موجز الأخبار الخاص بها .

وفي وقت متأخر من يوم الجمعة كتب ماسك على تويتر أن "التزام تويتر القوي بالإشراف على المحتوى لم يتغير على الإطلاق" .

ويرى خبراء أن تسريح العمال يوم الجمعة يضيف الوقود إلى مخاوف كل من المستخدمين والمعلنين من أن تويتر يواصل قدرته على مراقبة من وماذا يظهر على منصته ، وتأتي التسريحات الشاملة في الوقت الذي يتوقع فيه اختبار أنظمة الاعتدال في الشركة خلال انتخابات منتصف المدة .


إيلون ماسك يفصل المئات من موظفي تويتر
تقييمات المشاركة : إيلون ماسك يفصل المئات من موظفي تويتر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق