الخميس، 3 نوفمبر 2022

Tommy

8 دولارات شهريا مقابل علامة "تويتر" الزرقاء

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

إيلون ماسك يعلن فرض رسم شهري بقيمة 8 دولارات على الراغبين في توثيق حساباتهم بالأزرق على تويتر

أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك أن "تويتر" ستفرض رسوما قدرها 8 دولارات شهريا مقابل خدمة علامة التحقق الزرقاء ، في الوقت الذي يسعى فيه إلى زيادة الاشتراكات وجعل شبكة التواصل الاجتماعي أقل اعتمادا على الإعلانات .

وقال ماسك إن المشتركين الذين لديهم علامات التحقق الزرقاء سيحصلون على الأولوية في الردود والإشارات والبحث وسيكونون قادرين على نشر مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية أطول كما سيشاهدون نصف عدد الإعلانات .

ورد ماسك على الانتقادات حول توجهه لفرض اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات على أصحاب الحسابات الموثقة التي تحمل العلامة الزرقاء بنشر صورة على "تويتر" تظهر شخصا مبتسما وهو يدفع 8 دولارات لقاء مشروب من "ستاربكس" يستهلكه في أقل من 30 دقيقة وصورة أخرى لوجه متجهم ويبكي لدفع المبلغ نفسه لقاء اشتراك يستمر 30 يوماً علامة التوثيق الزرقاء في "تويتر" .

ولم يتوقف الملياردير الأميركي الذى أكمل صفقة الاستحواذ على "تويتر" مقابل 44 مليار دولار عند انتقادات المستخدمين الحادة التي طالت قراره بفرض 8 دولارات على الحسابات الموثقة لدى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بل مضى قدماً لتحديهم .

وبعد ساعات من إعلان صاحب "تيسلا" والرئيس التنفيذي الجديد لـ"تويتر" عن فرض الرسوم عاد وأكد في تغريدة جديدة وجهها للمنتقدين أنه لا يمانعهم بالاستمرار باعتراضاتهم لكن عليهم دفع 8 دولارات رغم ذلك ، وقد جاءت تغريدة ماسك رداً واضحاً على المتذمرين من الرسوم الجديدة لتقول لهم إن ذلك لن يثني مالك التطبيق عن رأيه أبداً .





8 دولارات شهريا مقابل علامة "تويتر" الزرقاء
تقييمات المشاركة : 8 دولارات شهريا مقابل علامة "تويتر" الزرقاء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق