السبت، 19 نوفمبر 2022

Tommy

ولي العهد السعودي يجري مباحثات في تايلاند

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

ولي العهد السعودي يصل إلى تايلاند في زيارة رسمية

أجري ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمس الجمعة مباحثات في تايلاند ثالث محطة في جولته الآسيوية حيث وصل إلى العاصمة التايلاندية بانكوك في زيارة رسمية مساء الخميس وكان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا .

وتتزامن زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى تايلاند مع انعقاد قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ APEC والمقرر عقدها في العاصمة التايلاندية اليوم وغدا وسيلتقي خلالها ولي العهد بالعديد من أبرز القادة العالميين الذين سيشاركون في اجتماعات القمة الاقتصادية التى تضم 21 دولة تمثل أكثر من 60% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي ، كما تمثل نصف التجارة الدولية تقريبا .

ويشار الى أنه قبل زيارة ولي العهد السعودي إلى تايلاند كانت هناك زيارة سابقة لوزير الاستثمار خالد الفالح في بداية نوفمبر مما يؤكد أن هناك الكثير من الجدية لفتح العلاقات السعودية التايلاندية وتسريعها على المستويات الاقتصادية والأمنية والعمالة.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اختتم أمس زيارته إلى كوريا الجنوبية لتي شهدت توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم في قطاعات مختلفة حيث اختتمت الزيارة بإعلان صفقات واستثمارات تتجاوز قيمتها عشرات المليارات من الدولارات، لتأخذ البلدين إلى درجة أعلى من التقارب الاقتصادي والتجاري.

وجرى خلال الزيارة إبرام 25 عقدا ومذكرة تفاهم بقيمة 29 مليار دولار كما التقى ولي العهد السعودي عددا من رؤساء كبرى الشركات الكورية واستعرض معهم فرص الاستثمار في التكنولوجيا والصناعة والتشييد والمدن الذكية.

ولي العهد السعودي يجري مباحثات في تايلاند
تقييمات المشاركة : ولي العهد السعودي يجري مباحثات في تايلاند 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق