السبت، 26 نوفمبر 2022

Tommy

المنتخب السعودى يقود أحلام العرب فى كأس العالم

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

منتخب السعودية ينطلق تحت شعار "قدام يالأخضر"

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البولندي عند الثالثة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم ، وعبرت آلاف من الجماهير السعودية إلى قطر عبر منفذ أبو سمرة لمؤازة المنتخب تحت شعار "قدام يالأخضر".

ويتصدر منتتخب السعودية مجموعته برصيد 3 نقاط بفوز أمام الأرجنتين ، فيما يحتل المنتخب البولندي المركز الثالث برصيد نقطة بتعادل أمام المكسيك ، ويتطلع المنتخب السعودي إلى بلوغ دور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخه بعد أن خرج أمام السويد في بطولة كأس العالم عام 1994 التي استضافتها الولايات المتحدة.

وكان المنتخبان التقيا 4 مرات وديا أقيمت في السعودية وانتهت كلها بفوز بولندا ، غير أن مباراة اليوم السبت ستكون مختلفة تمامًا نظرا لحرص المنتخب السعودي على الحفاظ على المسيرة المشرفة التي ظهر عليها أمام الأرجنتين ومن أجل التأهل للدور الثاني .

واستبعد الفرنسي هيرفي رينار مدرب السعودية مشاركة سلمان الفرج في مباراة أخرى بكأس العالم لكرة القدم بعدما تعرض قائد المنتخب لإصابة خلال الفوز التاريخي على الأرجنتين ، هذا بالإضافة إلى غياب ياسر الشهراني لخضوعه إلى جراحه عقب إصابته إثر اصطدام مع زميله الحارس محمد العويس الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عالية ولن يستطع اللاعب المشاركة مع الأخضر فى المونديال حتى حال التأهل إلى الدور المقبل .

أما نجم برشلونة الحالي وبايرن ميونيخ السابق وكابتن المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بولندا والبايرن فيتعين عليه أن يقدم اختبارا جديدا من أجل محاولة التسجيل في كأس العالم لأول مرة في مسيرته خصوصا وأنه فشل في التسجيل في المباراة السابقة أمام المكسيك وأضاع ركلة جزاء .

المنتخب السعودى يقود أحلام العرب فى كأس العالم
تقييمات المشاركة : المنتخب السعودى يقود أحلام العرب فى كأس العالم 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق