الأحد، 26 مارس 2023

Tommy

الإمارات كانت وما زالت وستبقى عاصمة للخير

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

حملة 100 مليون وجبة الحملة الأكبر بالمنطقة لإطعام الطعام

تزداد المساعدات الإنسانية التى تقدمها دولة الإمارات على مدار العام خلال شهر رمضان الكريم نظرا لما يحمله هذا الشهر من خصوصية تجسد معاني الرحمة والتسامح والكرم والعطاء والنبل .

ويتواصل في الإمارات جمع التبرعات لحملة "وقف المليار وجبة" التي تدشن أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام لتوفير شبكة أمان غذائي للفئات الأكثر احتياجاً والمساهمة في مكافحة الجوع وسوء التغذية، خاصة لدى ضحايا الكوارث والأزمات حول العالم .

وتعتبر حملة "وقف المليار وجبة" أحدث مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي تضم عشرات المبادرات والمؤسسات التي تنفذ برامج العمل الخيري والإنساني في مختلف أنحاء العالم ضمن 5 محاور رئيسية هي المساعدات الإنسانية والإغاثية والرعاية الصحية ومكافحة المرض ونشر التعليم والمعرفة وابتكار المستقبل والريادة وتمكين المجتمعات .

وتنضوي حملة "وقف المليار وجبة" تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية المؤسسة الأكبر من نوعها إقليمياً والمعنية بالعمل الإنساني والتنموي في مختلف أنحاء العالم ، وتأتي هذه الحملة استكمالاً لحملات إطعام الطعام التي تم إطلاقها بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الأعوام الثلاثة السابقة .

وفيما تتواصل الحملة أطلق بنك الإمارات للطعام التابع لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية مبادرة خلال شهر رمضان المبارك تستهدف توفير 3 ملايين وجبة لإيصال الغذاء إلى أكبر عدد من المحتاجين داخل دولة الإمارات وخارجها .

ويأتي هذا فيما تتواصل جهود دولة الإمارات لدعم ومساعدة تركيا وسوريا لتخفيف آثار الزلزال المدمر الذي ضرب البلدين في 6 فبراير الماضي مجسدة أسمى صور التضامن والأخوة الإنسانية .

وجنبا إلى جنب مع "وقف المليار وجبة"، أطلق بنك الإمارات للطعام التابع لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، مبادراته خلال شهر رمضان المبارك والتي تشمل توفير ثلاثة ملايين وجبة من التبرعات بالتعاون مع الشركاء .

ودعا الشيخ محمد بن راشد لدى إطلاقه الحملة الأكبر من نوعها في المنطقة لإطعام الطعام خلال شهر الصيام كل الحريصين على العمل الخيري والإنساني من المحسنين والجمعيات الإنسانية والشركات والمؤسسات وأصحاب الخير للانضمام إلى الحملة والمساهمة في إرسال مليار رسالة إنسانية في شهر الخير باسم دولة الإمارات لأنها كانت وما زالت وستبقى رائدة في عمل الخير .



الإمارات كانت وما زالت وستبقى عاصمة للخير
تقييمات المشاركة : الإمارات كانت وما زالت وستبقى عاصمة للخير 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق