الاثنين، 21 يونيو 2021

Tommy

تحالف جديد بين النظام التركى والمافيا

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


بعد سلسلة الفضائح التى بدأ زعيم المافيا التركية سادات بكر نشرها الشهر الماضي بحق مسؤولين أتراك خرج عمرة أخرى ليتوعد الرئيس رجب طيب اردوغان وأعضاء حكومته وحزبه علنا بمزيد من الفضائح .

ويوم الأحد الماضى جاءت تهديدات بكر في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وعبر مقطع فيديو قصير بثه عبر قناته بموقع "يوتيوب" .

وفي إحدى تغريداته جدد زعيم المافيا هجومه على وزير الداخلية سليمان صويلو مؤكدا أنه لن يتراجع عن كشف تورطه بقضايا الفساد وقال : " يا سليمان لن أنشر شيئا يتعلق بك اليوم نظرا لأنني شخص يقدر قيمة الأيام الخاصة " ، وأضاف : " أمامي ملف لكل الأشياء التي سرقتها وسوف تتوسل إلى الله حتى ينتهي هذا العذاب لكنني لن أنهيه " .

وكان بكر قد نشر السبت تغريدة قال فيها إنه قام بتهريب 5 أطنان من الكوكايين إلى تركيا عبر ميناء إزمير وأن الوزير صويلو كان على علم بتلك العملية .

وعن سبب عدم نشره مقاطع فيديو خلال الفترة الأخيرة أعلن بكر عدم تمكنه من تصوير مقاطع فيديو جديدة إذ وصلته معلومات بأنه مستهدف بالاغتيال من مستويات عليا.

ورغم الفضائح التي عصفت بأعضاء حكومة رجب طيب أردوغان بسبب علاقتهم مع زعيم المافيا سادات بكر الذي كشف عن نشاطاتهم الإجرامية والمشبوهة يواصل النظام التركي رعاية زعماء العصابات حيث يحظى زعيم مافيا "العثمانيون الألمان" تانار آي بتقدير كبير من حزب العدالة والتنمية الإسلامي الحاكم إلا أنه منبوذ خارج تركيا .

وكانت السلطات الألمانية قد حظرت عصابة "العثمانيون الألمان" التي يمولها تانار آي بعد أن اتهمتها بتجارة المخدرات والسلاح وغسيل الأموال والابتزاز والتهديد وتزوير المستندات .














تحالف جديد بين النظام التركى والمافيا
تقييمات المشاركة : تحالف جديد بين النظام التركى والمافيا 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق