الأربعاء، 16 فبراير 2022

Tommy

برنامج “عاون” يقدم الأمل للمرضى فى الإمارات

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

يهدف برنامج "عاون" التابع لمؤسسة الجليلة العضو في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية إلى مساعدة المرضى غير القادرين من المقيمين بدولة الإمارات الذين يعانون من أمراض تهدد حياتهم .

وتتعاون المؤسسة لتحقيق أهدافها الإنسانية مع شركاء الرعاية الصحية لتطوير برامج علاجية تلبي احتياجات المرضى غير القادرين لتوفير العلاج عالي الجودة وإجراء العمليات الجراحية الخطيرة ومعالجة مرضى السرطان والسكري والفشل الكلوي وغيرها من الأمراض المزمنة .

وتتراوح تكلفة علاج المريض الواحد من مختلف الفئات العمرية بين 20.000 إلى 250.000 درهم حسب الحالة المرضية ومتطلبات التدخل العلاجي المناسب لها .

ويشار الى ان المؤسسة قدمت منذ انطلاقها في عام 2013 الدعم إلى نحو أكثر من 1200 مريض من 54 جنسية من بينهم أكثر من 300 طفل ، فضلا عن تقديم منح دراسية لإعداد كوادر وطنية متخصصة في مجال الرعاية الطبية ورعاية أبحاث لمواجهة فيروس كورونا وغيره من الأمراض .

وتأتي هذه المبادرات دعماً للأهداف النبيلة لمؤسسة الجليلة التي تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية لتوفير حياة صحية وسعيدة للجميع .

ويعد محور الرعاية الصحية أحد أهم مرتكزات عمل مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية حيث تحرص المؤسسة على الاستثمار في مكافحة الأمراض الشائعة والخطيرة التي تشكل عائقاً أمام التنمية المجتمعية وتوفير الدعم العلاجي للفئات الأكثر هشاشة في المجتمعات خاصة كبار السن والنساء والأطفال .











برنامج “عاون” يقدم الأمل للمرضى فى الإمارات
تقييمات المشاركة : برنامج “عاون” يقدم الأمل للمرضى فى الإمارات 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق