السبت، 14 مايو 2022

Tommy

السعودية تعلن الحداد على رحيل الشيخ خليفة بن زايد

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


علقت وزارة السياحة السعودية كافة الأنشطة السياحية في المملكة 3 أيام حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، كما أعلنت وزارة الثقافة السعودية تعليق جميع الفعاليات الثقافية لمدة 3 أيام متتالية أيضا .

وقالت وزارة الثقافة السعودية فى بيان لها عبر حسابها على فيسبوك : بناء على التوجيه الكريم، تعلن وزارة الثقافة عن تعليق الفعاليات الثقافية اعتبارا من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022 وذلك نظرا لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رحمة الله عليه .

كما أعلنت المملكة العربية السعودية تنكيس الأعلام حدادا على الفقيد في وقت تمت فيه إقامة صلاة الغائب وقطعت العديد من قنوات التلفزة لبث القرآن الكريم وتقديم تغطية خاصة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

وقدم جميع قادة دول الخليج التعازي في وفاة الفقيد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء .

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق أمس الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد مدة 40 يوماً .

كما أعلنت تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد .

السعودية تعلن الحداد على رحيل الشيخ خليفة بن زايد
تقييمات المشاركة : السعودية تعلن الحداد على رحيل الشيخ خليفة بن زايد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق