الاثنين، 16 مايو 2022

Tommy

أمراء السعودية فى أبوظبى لتقديم واجب العزاء

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


توافد كبار أمراء الأسرة الحاكمة السعودية على دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد لتقديم التعازي لرئيسها الجديد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة أخيه الرئيس الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإظهار التأييد للدولة الشقيقة التي تلعب دورا كبيرا في المنطقة .

وقد استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة أبوظبي مساء أمس الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود والأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز والأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين.

كما استقبل الشيخ محمد بن زايد الأمير بندر بن مقرن بن عبد العزيز والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع الذين قدموا واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية .

وكذلك قدم الأمراء التعازي للسادة الوزراء وكبار رجال الدولة ، وأعربوا عن تهنئتهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالثقة الغالية التي أولاه إياها أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد لقيادة دولة الإمارات متمنين له التوفيق .

وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء قد بعث برقية تهنئة للشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال ولي العهد السعودي : " يسرني بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن أبعث لسموكم بأخلص التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة ، سائلاً المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها ومواصلة مسيرة التنمية في بلدكم الشقيق ، متمنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار".

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن جزيل شكره وتقديره للمشاعر الصادقة التي أبداها أصحاب الأمراء تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم ، معبراً عن شكره على التهنئة بتوليه قيادة الدولة والتمنيات الطيبة الصادقة التي عبروا عنها .
























أمراء السعودية فى أبوظبى لتقديم واجب العزاء
تقييمات المشاركة : أمراء السعودية فى أبوظبى لتقديم واجب العزاء 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق