الخميس، 13 أكتوبر 2022

Tommy

أول معرض سعودي-إماراتي مشترك للأُسر المنتجة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

افتتاح المعرض المشترك للأسر الإماراتية والسعودية المنتجة في "دبي مول"

إنطلقت فعاليات أول معرض مشترك سعودي إماراتي للأسر المنتجة لمنتجات انطلقت من المنزل وتعكس هوية البلدين الثقافية في أهم المواقع السياحية فى دبي مول ، ويتيح تنظيم المعرض المشترك للأسر المنتجة في "دبي مول" الفرصة لأفراد المجتمع والجمهور من كافة الفئات والجنسيات فرصة الزيارة والتسوق في محلاته المتنوعة إضافة إلى التعرف إلى أهم ما يقدمه من منتجات تقليدية وعصرية مصنوعة من قبل الأسر المنتجة ومستوحاة من وحي الثقافة والتراث الخليجي.

المعرض الذي دشنته وزيرة تنمية المجتمع الإماراتي حصة بنت عيسى بوحميد والرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية بالإنابة سلطان الحميدي وبحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات الشقيقة تركي الدخيل، يعكس اهتمام قيادتي المملكة والإمارات بدعم وتوفير فرص النجاح والنمو لمشاريع الأسر وتصدير منتجاتها خارجياً.

تشارك في المعرض ٢٤ أسرة سعودية وإماراتية ولمدة ستة أيام بهدف تحقيق أهداف رؤية التعاون الخليجي وصولاً إلى شراكة مستدامة بين السعودية والإمارات مما يمكن أصحاب المشاريع المنزلية من النمو والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للبنك بالإنابة سلطان الحميدي أن المعرض يمنح الفرصة لتسليط الضوء على هذه المنتجات المبتكرة وتسويقها عبر منحها منافذ بيع مميزة ، مضيفًا : "إن المعرض يأتي امتدادا للجهود المبذولة بين البلدين لتحقيق دخل مستدام للأسر المنتجة لتصبح قادرة على تحسين مواردها والمساهمة في اقتصاد الوطن".

بدورها قالت وزيرة تنمية المجتمع بدولة الإمارات حصة بو حميد : "إن المعرض التسويقي المشترك بين الأسر الإماراتية والسعودية المنتجة يعكس الواقع المثالي لشعار الأُخوة المتجذرة والشراكة الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين السعودية والإمارات معًا أبدًا".

وفي السياق ذاته أكد سفير السعودية بالإمارات تركي الدخيل عمق العلاقات السعودية-الإماراتية على جميع الأصعدة، مشيرا إلى أن تشارك المشاريع متناهية الصغر برؤية موحدة يدعم ويطور المشاريع المنتجة ، مشيدًا بجودة وإتقان المنتجات المعروضة.

الجدير بالذكر أن تجربة المعرض المشترك للأسر الإماراتية والسعودية المنتجة تأتي اليوم بعد النجاح الذي حققه المعرض المشترك للأسر الإماراتية والكويتية المنتجة الذي نظمته الوزارة في "دبي مول" على مدى 5 أيام خلال الفترة من 16 إلى 20 يوليو 2019 بمشاركة 24 أسرة منتجة من الدولتين ، وكذلك بعد مبادرة الدولتين -الإمارات والكويت- في تنظيم المعرض الأول المشترك بين الأسر الإماراتية والكويتية المنتجة بمشاركة 25 أسرة خلال الفترة من 31 يناير إلى 4 فبراير 2019 في مركز الأفنيوز بدولة الكويت.

 أول معرض سعودي-إماراتي مشترك للأُسر المنتجة
تقييمات المشاركة : أول معرض سعودي-إماراتي مشترك للأُسر المنتجة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق