أعيدَ إطلاق الحملة الترويجية لموسم الشتاء في دبي هذا العام بغية الترويج للإمارة كوجهة سياحية أولى خلال الأشهر الأكثر برودة .
وتهدف الإمارات من حملة "أجمل شتاء في العالم" إلى إبراز جمال البلاد وروعة أماكنها السياحيّة والتراثيّة وتقاليد شعبها وحسن ضيافته .
وقد أطلق فريق "براند دبي" الذي يعتبر الذراع الإبداعيّة لحكومة دبي البرنامج يوم الأحد ، وتشجع حملة هذا الموسم السكان والزائرين على الاستمتاع بمناطق الجذب الشتويّة المتنوّعة في إمارة دبي .
وتعتبر منطقة "حتّا" محور تركيز رئيسي وذلك بفضل مناظرها الطبيعيّة الجبليّة ومواقعها الأثرية حيث تتوافر أنشطة متنوّعة مثل المعسكر وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والسباحة ، فضلاً عن كون هذه المنطقة موطناً لأنواع كثيرة من الحيوانات النادرة .
أفادت منى المرّي نائبة الرئيس والمديرة العامة لمجلس دبي للإعلام والمديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي بأن "الهدف وراء هذه الحملة هو إظهار روعة الأماكن والأنشطة والمعالم التي توفر تجارب لا تُنسى" وأضافت أنّه يُمكن لصانعي المحتوى من جميع الجنسيّات المشاركة في الحملة من خلال نشرهم محتوى إبداعيّاً حول جمال دبي كوجهة شتوية على خاصيّة الستوري في حسابهم على إنستغرام .
كذلك تهدف الحملة إلى نقل طابع مدينة دبي المميّز الذي يجمع بين جانبها الحديث وجانبها التاريخي من جهة أخرى وقالت شيماء السويدي مديرة العلامة التجارية في دبي "ستسلط المبادرة الإبداعية الضوء على مجموعة من الوجهات المميّزة التي تناسب سائر الأشخاص، مهما اختلفت أذواقهم وأعمارهم".
أما في ما يخصّ حملة الموسم الماضي فقد عمل فريق براند دبي مع أكثر من ١٥٠ من المؤثرين وصانعي المحتوى ولاقت بعد ذلك إمارة دبي رواجاً شديداً من قبل صانعي المحتوى والسيّاح والعائلات .
تعليق