الأحد، 7 مايو 2023

Tommy

منصور بن زايد يحضر مراسم استقبال تشارلز الثالث

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

الإمارات حريصة علي تطوير العلاقات التاريخية مع بريطانيا

حضر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة في العاصمة البريطانية لندن مراسم الاستقبال الذي أقامه الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية في "قصر باكنجهام" ، كما حضر حفل الاستقبال قادة الدول والحكومات.

ونقل الشيخ منصور بن زايد إلى الملك تشارلز الثالث تحيّات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتهنئة له بمناسبة تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة ، معرباً عن خالص تمنياته للملك بالتوفيق في مهامّه الملكية، ومُتمنياً للمملكة المتحدة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار وفقاً لوكالة أنباء الإمارات .

وأعرب المسئول الإماراتي عن حرص قيادة الدولة على تطوير العلاقات التاريخية التي تجمع الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، وسعيها إلى الارتقاء بها وتعزيزها من أجل بناء مستقبلٍ أفضل بين البلدين.

وأشار سموه إلى الدور الكبير الذي قامت به الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في تعزيز علاقات الصداقة المتينة التي جمعت المملكة المتحدة ودولة الإمارات منذ عهد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وترسخت في عهد المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والتي تشهد خلال عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المزيد من الازدهار والنماء .



منصور بن زايد يحضر مراسم استقبال تشارلز الثالث
تقييمات المشاركة : منصور بن زايد يحضر مراسم استقبال تشارلز الثالث 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق