الأحد، 2 يوليو 2023

Tommy

كهرباء دبي تحفز إتباع نمط حياة مستدام

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

دبي تطلق برنامج "نهجي المستدام"

أشاد متعاملو هيئة كهرباء ومياه دبي بدولة الإمارات ببرامج الهيئة الذكية والمبتكرة الهادفة إلى مساعدتهم على رفع كفاءة استهلاكهم للكهرباء والمياه ، وتعتمد الهيئة في برنامج "نهجي المستدام" على تقنيات الذكاء الاصطناعي والعلوم السلوكية لدراسة وتحليل سلوك المتعاملين. 

وأكد متعاملو الهيئة من القطاع السكني أن برنامج "نهجي المستدام" يدعم مساعيهم للحد من الهدر وخفض البصمة الكربونية إلى جانب تشجيع التنافس الإيجابي بينهم من خلال إتاحة المجال أمامهم لمقارنة استهلاكهم الشهري للكهرباء والمياه مع استهلاك المنازل المماثلة ذات الكفاءة العالية في منطقتهم بهدف تحفيزهم على اتخاذ قرارات مدروسة بناءً على بيانات ومعلومات محدثة واتخاذ خطوات إيجابية نحو تبني نمط حياة مستدام .

ويتضمن البرنامج أربع خواص رئيسة تشمل لوحة تحكّم يتم من خلالها عرض مقارنات الاستهلاك مع المنازل المماثلة ذات الكفاءة العالية في المنطقة وتقريراً شهرياً حول حجم الاستهلاك للكهرباء والمياه وملف أنماط الاستهلاك الذي من خلاله يمكن الإجابة عن أسئلة عدة خاصة بمنزل المستهلك للحصول على مقارنات أكثر دقة .

كما يقدم البرنامج نصائح لمساعدة المتعاملين على اتخاذ خطوات إيجابية للحد من الهدر والإسراف ، وتتيح الهيئة البرنامج من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي المتوافر على منصات "آي.أو.إس" و"أندرويد" و"هواوي" وساعات "أبل" الذكية .

كهرباء دبي تحفز إتباع نمط حياة مستدام
تقييمات المشاركة : كهرباء دبي تحفز إتباع نمط حياة مستدام 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق