الأربعاء، 12 يوليو 2023

Tommy

"مسك" تواصل رحلة تمكين الشباب السعودي

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

مسك تطلق جولتها الإثرائية في 4 مناطق سعودية

تستكمل مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" جولتها الإثرائية "جولة مسك" في مختلف مناطق السعودية، والتي انطلقت العام الماضي؛ بغية إثراء وتمكين الطاقات الشبابية في مختلف مناطق المملكة، وذلك بإقامة الفعالية في القصيم، والباحة، وعرعر، والأحساء، خلال هذا العام.

وتنطلق فعاليات الجولة في محطتها الأولى هذا العام من منطقة القصيم يوم (الأربعاء) الموافق 19 يوليو الجاري، برعاية أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، ويُمكن التسجيل لحضورها من خلال موقع "مسك".

وتشهد جولة "مسك" في القصيم، جلسات حوارية في مجالات القادة، والريادة، والمهارات، والمجتمع، والفنون، إلى جانب ورش عمل إثرائية وتمكينية للطاقات الشبابية والإبداعية.

وخلال العام الماضي، تضمنت جولة مسك جدة، والدمام، والمدينة المنورة، وتبوك، ووصلت إلى أكثر من 22 ألف مستفيد، كما شهدت مشاركة 120 متحدثاً في 38 جلسة حوارية، وتقديم 56 ورشة عمل، استفاد منها أكثر من 1600 متدرب ومتدربة.

وحققت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، أثراً ملموساً ومنجزات بارزة منذ تأسيسها في 2011؛ إذ أسهمت في تمكين أكثر من 6 ملايين مستفيد، وإقامة أكثر من 600 برنامج، و729 فعالية، و700 جلسة حوارية، و6 آلاف ورشة عمل، وتمكين أكثر من 500 شركة ناشئة.

"مسك" تواصل رحلة تمكين الشباب السعودي
تقييمات المشاركة : "مسك" تواصل رحلة تمكين الشباب السعودي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق