السبت، 29 يوليو 2023

Tommy

الإمارات تشيع الشيخ سعيد بن زايد

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0


وفاة الشيخ سعيد بن زايد شقيق رئيس الإمارات

أدى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوم الخميس صلاة الجنازة على جثمان أخيه الراحل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي .

وتوفي الشيخ سعيد الذي كان يعاني من مشاكل صحية ، وأعلنت المحكمة الرئاسية حدادا لمدة ثلاثة أيام مع رفع الأعلام في جميع أنحاء البلاد اعتبارا من اليوم الخميس 27 يوليو وحتى نهاية يوم السبت 29 يوليو.

وبحسب معلومات سابقة فإن الشيخ سعيد بن زايد من مواليد عام 1965 في مدينة العين إحدى مدن إمارة أبوظبي العاصمة الإماراتية وهو سياسي إماراتي حاصل على بكالوريوس السياسة والاقتصاد من جامعة الإمارات عام 1988 وشغل منصب ممثل حاكم أبوظبي في الوقت الذي شغل سابقاً منصب رئيس هيئة الموانئ البحرية في أبوظبي ووكيل وزارة التخطيط في أبوظبي وكان عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بين عامي 2004 و2010.

وعبر قادة العالم خلال اتصالات عن خالص تعازيهم ومواساتهم إلى بن زايد وعموم آل نهيان داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ، ومن جانبه شكر رئيس الإمارات الرؤساء و الملوك مقدراً ما أبدوه من مشاعر صادقة تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع بلدانهم مع دولة الإمارات وتمنياتهم الخالصة للدولة وقيادتها وشعبها.

الإمارات تشيع الشيخ سعيد بن زايد
تقييمات المشاركة : الإمارات تشيع الشيخ سعيد بن زايد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق