الخميس، 28 سبتمبر 2023

Tommy

الإمارات تتضامن مع العراق وتعزي في ضحايا الحريق

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

حريق بحفل زفاف في العراق

عبرت دولة الإمارات عن تعازيها الصادقة وتضامنها مع جمهورية العراق في ضحايا الحريق الذي اندلع في محافظة نينوى وأسفر عن مقتل وإصابة المئات.

وأعربت وزارة الخارجية في بيان صحفي أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الخميس عن خالص تعازيها إلى الحكومة والشعب العراقي وإلى أهالي وذوي الضحايا في هذا المصاب الأليم وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين .

وكان حريق التهم قاعة للأعراس في قضاء الحمدانية شمالي محافظة نينوى التى تقع 400 كم شمالي بغداد ما أدى إلى سقوط 93 قتيلا وأكثر من مئة مصاب وفق وزير الصحة العراقي الدكتور صالح الحسناوي.

وبحسب موقع العين الإخبارى أعلنت وزارة الداخلية العراقية إلقاء القبض على 14 متهما، من بينهم 10 عمال وصاحب القاعة و3 متورطين بإشعال الألعاب النارية في الكارثة المؤلمة ، ومن المقرر أن تعلن نتائج التحقيق في الحريق المروع خلال 72 ساعة.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع مصورة تكشف عن أول ظهور للعروسين بعد المأساة التي راح ضحيتها أكثر من 150 بين قتيل ومصاب ، وأكدت وسائل إعلام محلية التخطيط لتنظيم حملة كبرى لإغلاق جميع الأماكن التي تفتقر إلى إجراءات السلامة في جميع محافظات البلاد .

الإمارات تتضامن مع العراق وتعزي في ضحايا الحريق
تقييمات المشاركة : الإمارات تتضامن مع العراق وتعزي في ضحايا الحريق 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق