الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022

Tommy

نسور الجو يقدمون عرضا مميزا في الأجواء السعودية

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

احتفالا باليوم الوطني الـ92 نسور الجو حلقوا فوق الواجهة البحرية لجدة

تزينت سماء مدينة جدة بالعروض المبهرة التي قدمها "نسور الجو" الذين حلقوا فوق الواجهة البحرية إيذاناً بانطلاق أولى فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ92 ، وشاركت مقاتلات القوات الجوية الملكية السعودية فرحة أبناء مدينة جدة وقدمت لهم عروضاً جوية وتشكيلات فنية وسط أجواء من الإثارة والإعجاب .

وكانت وزارة الدفاع السعودية قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عن انتهاء القوات الجوية الملكية السعودية من كافة الاستعدادات الخاصة بعرض الطائرات المشاركة في العروض الجوية لليوم الوطني 92 وذلك في 14 مدينة في المملكة .

وتحتفل المملكة العربية السعودية كل عام يوم 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي حيث يصادف يوم اتحاد المملكة السعودية لتصبح فيه تحت ظل حاكم واحد، وفي اليوم الوطني السعودي لعام 1444 يحصل السعوديون على إجازة اليوم الوطني السعودي إذ يكون أمامهم فرصة للخروج والمتابعة وتبادل التهاني في أجواء احتفالية جميلة .

ووفقا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية فإن إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 ستبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر نظرا لأن يوم 23 إجازة رسمية في الأساس ويوافق يوم جمعة وتستمر حتى يوم الخميس .

نسور الجو يقدمون عرضا مميزا في الأجواء السعودية
تقييمات المشاركة : نسور الجو يقدمون عرضا مميزا في الأجواء السعودية 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق