الاثنين، 26 سبتمبر 2022

Tommy

رئيس الإمارات يبدأ زيارة دولة الى سلطنة عمان

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

العمانيون يرحبون بزيارة الشيخ محمد بن زايد لبلادهم

يبدأ رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الثلاثاء زيارة دولة إلى سلطنة عمان تستمر يومين تلبية لدعوة من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان ، وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية أن الزيارة تأتي انطلاقاً من العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تربط البلدين وتعزيزاً لأواصر المحبة التي تجمع الشعبين .

ويبحث الجانبان خلال الزيارة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والتنموية ودفعها إلى الأمام بما يلبي تطلعات البلدين ويحقق أهدافهما إلى التنمية المستدامة ، فضلا عن بحث مجمل التطورات الخليجية والعربية والقضايا محل الاهتمام المشترك وجهود البلدين في إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة .

وتعد "زيارة الدولة" التي يجريها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لسلطنة عمان الأعلى مستوى بين أنواع الزيارات التي تتم بين قادة الدول ورؤساء الحكومات ولها مراسم وبرامج وبروتوكولات خاصة منذ الإعداد لها وحتى إتمامها حيث تعد أهم أشكال الاتصالات الدولية في مجال البروتوكول الدبلوماسي الأمر الذي يعبر عن حجم المكانة التي يحظى بها الشيخ محمد بن زايد لدى السلطنة قيادة وشعبا .

وتعد تلك ثاني زيارة دولة يقوم بها الشيخ محمد بن زايد بعد توليه مقاليد الحكم بعد زيارته الدولة التي قام بها لفرنسا في يوليو الماضي وحظي خلالها بحفاوة استثنائية وترحيب كبير .



رئيس الإمارات يبدأ زيارة دولة الى سلطنة عمان
تقييمات المشاركة : رئيس الإمارات يبدأ زيارة دولة الى سلطنة عمان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق