الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

Tommy

الإمارات تفرج عن الآلاف من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفالات بعيد الاتحاد

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

حكام الإمارات يأمرون بالإفراج عن عدد من النزلاء

أمر أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات بالإفراج عن 3584 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة ، وتكفل سموهم بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام وذلك بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الواحد والخمسين .

وتأتي المبادرة لإتاحة الفرصة أمام هؤلاء النزلاء لبدء حياة جديدة لبناء مستقبلهم وخدمة أنفسهم ومجتمعاتهم وإدخال السرور على أهلهم في هذه المناسبة الوطنية العزيزة وبهدف الحفاظ على استقرار أسرهم وتخفيف معاناتها وذلك في إطار نهج حكام الإمارات الدائم في الاهتمام بكل ما يحقق مصلحة الإنسان ويرتقي بمستوى حياته.

وقد أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة بالإفراج عن 333 نزيلاً من مختلف الجنسيات من المحكومين في قضايا مختلفة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة ممن انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك.

كما أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان بالإفراج عن 111 نزيلاً بالمنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة عجمان وذلك لما أثبتوا من حسن السيرة والسلوك خلال تنفيذهم مدة العقوبة وانطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع به وإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم وإبعاد من صدر بحقه حكم الإبعاد عن البلاد .

كما أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة بالإفراج عن 153 نزيلاً من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة من مختلف الجنسيات ممن ثبتت أهليتهم وحسن سيرتهم وسلوكهم ، وأمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا حاكم أم القيوين بالإفراج عن عدد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية بأم القيوين ، كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 417 نزيلاً من المؤسسة الإصلاحية والعقابية في رأس الخيمة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وصدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة.

وتوجه المفرج عنهم بالشكر إلى حكام دولة الإمارات على أمرهم السامي الذي أدخل البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر الالتقاء بذويها ويؤكد النهج الإنسانى لقيادات الدولة الذى يهدف الى التخفيف من معاناة أسر النزلاء ولم الشمل مع عائلاتهم وذويهم ومنح المفرج عنهم فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية .

وجدير بالذكر أنه بمناسبة احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الواحد والخمسين وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة أعلن "صندوق معالجة الديون المتعثرة" قيام 17 بنكاً ومصرفاً ومؤسسة تمويل على إعفاء 1214 مواطناً من مديونياتهم بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 536 مليوناً و 230 ألف درهم .





الإمارات تفرج عن الآلاف من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفالات بعيد الاتحاد
تقييمات المشاركة : الإمارات تفرج عن الآلاف من نزلاء السجون بمناسبة الاحتفالات بعيد الاتحاد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق