الثلاثاء، 28 مارس 2023

Tommy

حملات الخير الإماراتية فى رمضان تتسع عاماً بعد آخر

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

الإمارات تمد يدها بالخير خلال رمضات

تتضمن المبادرات التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رسائل خير وعطاء عابر للحدود تطال الفئات الأكثر حاجة في العالم، وتتوافق مع قيم الشهر الكريم والعادات الأصيلة، بما يرسخ ثقافة البذل والعطاء في المجتمع الإماراتي، ويعزز مكانة الإمارات في صدارة الخارطة الإنسانية العالمية.

وتستكمل حملة "وقف المليار وجبة" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد الشهر الجاري سلسلة مبادرات إطعام الطعام التي بدأت في شهر رمضان الكريم 2020 مع حملة 10 ملايين وجبة وتلتها في شهر رمضان 2021 حملة "100 مليون وجبة" ثم حملة "مليار وجبة" في رمضان 2022، والتي نجحت جميعها في المساهمة في توفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظاً في العديد من دول العالم .

وحققت حملة "مليار وجبة" أهدافها خلال أقل من شهر من خلال تبرعات 320.868 متبرعاً ساهموا في توفير الدعم الغذائي في 50 دولة إلى جانب تدفق المساهمات من الأفراد والشركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص ورجال الأعمال ورواد العمل الخيري والإنساني في الإمارات.

كما لعبت الفعاليات النوعية التي ساندت الحملة دوراً مهماً في تحقيق أهدافها بوقت قياسي بما في ذلك مزادات "أنبل رقم" الخيرية للأرقام المميزة في كلٍ من دبي وأبوظبي وسباق عطاء المؤسسات الحكومية والشركات والمدارس والمؤسسات التعليمية و"حملة مليون وجبة من فائض الطعام".

وتهدف حملة "وقف المليار وجبة" إلى توفير شبكة أمان غذائي للفئات الأكثر احتياجاً والمساهمة في مكافحة الجوع وسوء التغذية خاصة لدى ضحايا الكوارث والأزمات حول العالم كما تستهدف حملة "وقف المليار وجبة" إيجاد حلول مستدامة وتنفيذ برامج ومشاريع موجهّة لمكافحة الجوع فى العالم .






حملات الخير الإماراتية فى رمضان تتسع عاماً بعد آخر
تقييمات المشاركة : حملات الخير الإماراتية فى رمضان تتسع عاماً بعد آخر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق