السبت، 23 سبتمبر 2023

Tommy

الشيخ محمد بن زايد يهنئ السعودية باليوم الوطني

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

رئيس الإمارات يهنئ السعودية باليوم الوطني

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات أمس الجمعة قيادة المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تغريدة على تويتر : "أبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق اليوم الوطني".

وأضاف "بن زايد" في تغريدة له اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 على حسابه الرسمي بموقع "إكس": "نشارك المملكة العربية السعودية أفراحها الوطنية ونتمنى لها المزيد من التنمية والتقدم والرخاء".

ووسط احتفاء رسمي وشعبي كبير في دولة الإمارات يجسد عمق العلاقات الأخوية التي تربط القيادتين والشعبين، بدأت المعالم الرئيسية في الدولة وقائمة طويلة من المؤسسات الرسمية والخاصة تزيين مبانيها بألوان العلم السعودي.

وتحتفل المملكة العربية السعودية اليوم السبت 23 سبتمبر بـ اليوم الوطني السعودي 93 والذي يعد إحياءً لذكرى توحيد المملكة تحت اسمها الحالي على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود عام 1932 ، وتأتي فعاليات اليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار «نحلم ونحقق» لإطلاق هوية اليوم الوطني السعودي 2023 .

وتعد العلاقات التي تربط الإمارات والسعودية نموذجاً "فريداً" بالنظر إلى عمقها وتكامليتها وما تتضمنه من تاريخ حافل بالتعاون على مختلف الأصعدة التي شملت المجالات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والثقافية وغيرها.

الشيخ محمد بن زايد يهنئ السعودية باليوم الوطني
تقييمات المشاركة : الشيخ محمد بن زايد يهنئ السعودية باليوم الوطني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق