السبت، 16 ديسمبر 2023

Tommy

العاهل السعودي وولي عهده ينعيان أمير الكويت

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في الكويت أحزانهم

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، عن بالغ التعازي وصادق المواساة لعائلة الصباح، وللشعب الكويتي، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ نواف الصباح، الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء.

وصدر عن الديوان الملكي السعودي، بيان جاء فيه: «تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - أمير دولة الكويت - رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته».

وأكد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، أن «السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ويسألون الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار».

وقد نعى الديوان الأميري الكويتي اليوم السبت أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن 86 عاماً، بحسب بيان أذاعه التلفزيون الرسمي.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري بدولة الكويت الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح قد أعلن في 29 نوفمبر الماضي أن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى على أثر وعكة صحية طارئة ألمّت به لتلقّي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية .




العاهل السعودي وولي عهده ينعيان أمير الكويت
تقييمات المشاركة : العاهل السعودي وولي عهده ينعيان أمير الكويت 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق