الخميس، 7 يوليو 2022

Tommy

تعزيز المستشفى الميداني الاماراتي فى إفغانستان بعيادة متنقلة

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

الإمارات ترسل عيادة متنقلة لتعزيز الخدمات الطبية للشعب الأفغاني

تعزز المستشفى الميداني الاماراتي بعيادة متنقلة لتقديم الخدمات الكافية للشعب الأفغاني في وقت تواصل فيه طواقم طبية ذات كفاءة عالية عملها على قدم وساق لعلاج الحالات المستعصية .

وتقدم العيادة المتنقلة المجهزة بطاقم تمريض متخصص فحوصات للجرحى والمرضى والمنكوبين من الزلزال المدمر الذي هز البلاد الشهر الماضي حيث تتابع العيادة استشفاء الجرحى بشكل مستمر ، كما أن المستشفى لم يكتف فقط بمعالجة المصابين بل تجاوز ذلك الى معالجة الأمراض المنتشرة .

وقد نوه مواطنون أفغان بأهمية هذه المساعدة من الامارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تترجم عمق العلاقات بين البلدين ، كما أثنى مسؤولون دوليون على تواصل دعم الامارات لأفغانستان في مختلف المجالات ، مشيدين بنوعية الخدمات والمشاريع الاغاثية التي تقدمها أذرعها الإنسانية وفي مقدمتها الهلال الأحمر الاماراتي .

ولليوم الرابع على التوالي يواصل المستشفى الميداني تقديم خدماته الطبية لضحايا زلزال أفغانستان حيث يضم المستشفى 75 سريراً و20 أسطوانة أكسجين وغرفتي عمليات على مساحة 1000 متر مربع ، فيما سيسهم المستشفى في تحقيق الاستجابة الطبية السريعة للجرحى الذين يحتاجون إلى مساعدات طبية عاجلة .

ويأتي المستشفى في إطار توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بالاستجابة العاجلة وتقديم الإغاثة الفورية لمتضرري زلزال أفغانستان .

يذكر أن دولة الإمارات عملت على تنويع مساعداتها الإغاثية العاجلة لمتضرري الزلزال حيث شملت مساعدات غذائية وطبية متنوعة وذلك في إطار حرصها على المشاركة بفاعلية في الجهود الدولية المبذولة للتخفيف من حدة التداعيات التي خلفها الزلزال الذي ضرب بعض المناطق في أفغانستان .

تعزيز المستشفى الميداني الاماراتي فى إفغانستان بعيادة متنقلة
تقييمات المشاركة : تعزيز المستشفى الميداني الاماراتي فى إفغانستان بعيادة متنقلة 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق