الجمعة، 2 ديسمبر 2022

Tommy

الطموحات الإماراتية بلا حدود ولا تعرف المستحيل

Tommy بتاريخ عدد التعليقات : 0

مسيرة من النجاحات الاستثنائية في عيد دولة الإمارات الـ51

تزامنت مناسبة اليوم الوطني الـ51 مع الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الامارات وهي التجمع الحكومي الأضخم الذي يجمع المنظومة الحكومية على المستويين الاتحادي والمحلي لمناقشة استراتيجيات الدولة لتحقيق أهداف "مئوية الإمارات 2071" .

وتزامنت هذه المناسبة أيضا مع إطلاق رؤية "نحن الإمارات 2031" والممتدة من "رؤية 2021"، والتي ستمثل استراتيجية السنوات العشر المقبلة وخارطة الطريق للقطاعين الحكومي والخاص بمؤشرات اقتصادية ومجتمعية تعكس إيمان دولة الإمارات بالتخطيط الاستراتيجي على المدى المتوسط والبعيد.

ومن المقرر أن يكون محور الاقتصاد على رأس أولويات الحكومة الإماراتية بهدف تحقيق معدلات نمو اقتصادية عالية حيث تستهدف الدولة رفع الناتج المحلي الاجمالي إلى 3 تريليون درهم ورفع التجارة الخارجية الإماراتية إلى 4 تريليونات درهم بحلول عام 2031 ، وفي محور المجتمع تستهدف الدولة الوصول إلى قائمة أفضل 10 دول ومدن عالميا في مؤشرات التنمية البشرية وجودة الحياة في دلالة على مضاعفة الاهتمام بملفات الأسرة والتعليم .

وترتكز أهداف الدولة في الخمسين المقبلة على أسس السلم والأمن والاستقرار عبر التضامن مع الشركاء في الاقليم والعالم، وهذا ما تجسده التحركات الإماراتية الفاعلة التي تستخدم الازدهار الاقتصادي طريقا لحل النزاعات من أجل تحسين حياة الشعوب وهو منهج ليس بغريب على دولة الامارات .

وقد باتت الإمارات نموذجا للعطاء الإنساني الذي وصل إلى 201 دولة في العالم بدون تمييز حيث وصلت المساعدات الإماراتية منذ تأسيس الاتحاد إلى 320 مليار درهم في ظل تحديات وتوترات كثيرة مر بها العالم إلا أن الإمارات في كافة مراحل الشدة استطاعت الاستمرار في نموها وعطائها ، فالطموحات الإماراتية كبيرة ليس لها حدود ولا تعرف المستحيل .

الطموحات الإماراتية بلا حدود ولا تعرف المستحيل
تقييمات المشاركة : الطموحات الإماراتية بلا حدود ولا تعرف المستحيل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق